ماهو vpn وكيف تختار مزردا يناسبك انت واحتياجاتك

A VPN وحده هو مجرد وسيلة لتعزيز الموارد الأمنية وصولك على شبكة كنت لا علاقة بدنيا. ما اخترت القيام به مع VPN هي قصة مختلفة. عادة، للمستخدمين VPN تقع في بضع فئات منفصلة vpn للايفون

الطالب / عامل. هذا الشخص لديه مسؤوليات لحضور ل، ويستخدم VPN التي تقدمها المدرسة أو الشركة الوصول إلى الموارد على شبكة الاتصال الخاصة بهم عندما يكونون في المنزل أو السفر. في معظم الحالات، وهذا الشخص لديه بالفعل خدمة VPN المجانية المقدمة لهم، حتى انهم ليس بالضبط التسوق في جميع أنحاء. أيضا، إذا أنهم قلقون بشأن الأمن، فإنها يمكن أن تطلق دائما VPN الخاصة بهم عند استخدام مطار أو مقهى WI-Fi لضمان عدم وجود واحد التطفل على اتصال بهم. الصورة من قبل إد يوردون.
لتحميل. سواء أكانت تحميله قانونية أو غير قانونية، وهذا الشخص لا يريد على قائمة مطاردة الساحرات بعض الشركة فقط لأن لديهم التطبيق torrenting المثبتة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. الشبكات الخاصة الإفتراضية هي السبيل الوحيد للبقاء آمنة عند استخدام شيء من هذا القبيل تورنت، كل شيء آخر هو مجرد شعور زائف بالأمان. أفضل آمنة من محاولة للدفاع عن نفسك في المحكمة أو دفع غرامة مالية ضخمة لشيء كنت قد أو قد لا يكون حتى القيام به، أليس كذلك؟
خصوصية التفكير والأمن الدعوة. سواء أكانت لفي بيئة رقابة صارمة أو واحد خال تماما ومفتوحة، وهذا الشخص يستخدم خدمات VPN للحفاظ على اتصالاتهم آمنة ومشفرة، وبعيدا عن أعين المتطفلين سواء كانوا في الداخل أو في الخارج. لهم صلات غير المضمونة تعني شخص ما يقرأ ما تقوله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق